السبت، 29 مايو 2010

أعلــنــت الـــرحـــيل .. للأبـــد



أعلنت الرحيل إلى الأبد وتناست عناق يطول إلى ساعات الشفق
أعلنت عصيانها على قلبي انا وتناست ليالي الشبق
أعلنت تمردها في سكون الليل وتناست شفاف الولع
أخبريني هل سبقني لقلبك أحد
احترت حقاً بنظرات عينيك هل وصفهم غيري بلهف
أرى قطرات الندى على شفاك هل ارتوي منها غيري أحد
أتذكر ليالي السهر على مخدعك
أتذكر نجوم قلبي تراقصت فوق رداءك
أتذكر ذوبان قلبي بين يديك
أتذكر جسداً تبعثر فوق جسمك المفتون
أتذكر خصلات شعرك فوق صدري مفتول
أبالعشق نركع ونبوس الندم ونخضع لزمن
أبالعشق نصفع بالألم
أبالهجران والرحيل تكافئيني
بأرخص الأثمان نباع
انا من تلذذت بأحضاني
انا من تراقصت على أوتار قلبه الباكي
انا من سرحت معه لخيال الحضن الدافي
انا من زال عنك دمعه
انا من رسم على وجهك بسمة
أنا من سمعك همسه
أنا من مسح عنك دمعه برمش عينه
أنا من يتلذذ بسرقة قبله
أنا من رسم بقلبه صورة
عشقت كل اسم سميتي فيه نفسك
عشقت حتى العطر منك
عشقت صوتك أهاتك أنفاسك
أصبحت أنام وأصحو على صوتك
كل هذا وترحلين الى الابد
أرحلي فلا مخدع لك بقلبي

0 comments:

إرسال تعليق